-->

SHARE IT PRO 2019

SHARE IT PRO 2019




تطبيق شيرت أو شير ات الذى يعد واحد من أفضل وأقوى التطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوتر فى نقل وتبادل الملفات من صور وفيديوهات وتطبيقات والصوتيات بين الأجهزة بسرعة فائقة للغاية، والميزة الأقوى فى التطبيق أنه لا يحتاج الى أتصال بالأنترنت لكى تتمكن من تبادل الملفات بين الأجهزة، ويستخدم هذا التطبيق أكثر من 300 مليون مستخدم، وسرعة النقل أسرع 200 مرة من سرعة نقل عن طريق بلوتوث، ويدعم الهاتف & الكمبيوتر & الكمبيوتر لوحي، أندرويد & آي أو إس & ويندوز فون & ويندوز إكس بي/7/8/ 10 .

كما يوفر التطبيق نقل دفتر العناوين، والرسائل القصيرة، والموسيقى، والفيديو، وتطبيقات والمعلومات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد عبر نقرة واحدة، هذا ويتوفر التطبيق بشكل مجانى للهواتف والأجهزة الأخرى، ويحمل واجهة رائعة وخالية تماماً من الأعلانات المزعجة وتدعم اللغة العربية . هذا ويحظى التطبيق بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فلا تجد أى شخص ألا ومثبت على هاتفه أو جهازه اللوحى هذا التطبيق .

بالأضافة الى كل هذا يوفر تطبيق شير ات 6 مميزات وأستخدامات أخرى غير ميزة نقل الملفات ! نعم، هناك 6 أستخدامات رائعة حقاً وتحتاج اليه بشكل دائم على هاتفك فى تطبيق شير أت مثل ميزة مشاركة الويب والتى من خلالها يمكنك أرسال الملفات والتطبيقات والصور والفيديوهات من الهاتف الخاص بك الى الكمبيوتر عبر متصفح الأنترنت، ميزة تنظيف النفايات والتى توفر لك أمكانية تنظيف الهاتف الخاص بك من الملفات الغير مرغوب فيها، ميزة قفل التطبيقات، وميزة تشغيل الموسيقى، وميزة نسخ الهاتف لنقل التطبيقات وجهات الأتصال والرسائل من الهاتف القديم الى الهاتف الجديد، ميزة العاب Shareit .

جميــع ٳســتخدامات التطبيق

  • مــشارڪــة الويــب :-

هذه الميزة تسمح لك بأمكانية مشاركة الملفات والتطبيقات والصور والفيديوهات من الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الى الكمبيوتر عبر متصفح الأنترنت ، كل ما عليك النقر على ميزة مشاركة الويب من القائمة الجانبية وتقوم بتحديد ما تريد أرساله من الملفات ثم بعد ذلك يظهر لك عنوان url على شكل ip، اطلب من أى صديق الانقال الى عنوان url فى مستعرض الويب لأستلام الملفات .

  • تنــظيـف الـنفايــات :-


واحدة من المميزات الأضافية فى برنامج شير ات والتى من خلالها يمكن لك أن تقوم بتنظيف الهاتف الخاص بك من جميع الملفات الغير مرغوب فيها مما يعمل على تسريع الهاتف الخاص بك بشكل أفضل بكثير من البداية، وبالتالى لا تحتاج الى تحميل تطبيق متخصص فى تنظيف الهاتف .

  • قــفـل التــطبيـقــات :-


يوفر لك تطبيق شير أت خيار قفل التطبيقات ضمن القائمة بحيث يمكن لك أن تقوم بحماية وقفل كل الملفات والتطبيقات المثبته على الهاتف الخاص بك للحماية من الأشخاص الغير مرغوب فيها .

  • مشــغـل موســيقــي :-


مع برنامج شير أت يمكنك أن تقوم بتشغيل الموسيقى على الهاتف الخاص بك مع واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى، كل ما عليك النقر على مشغل الموسيقى الموجود فى القائمة وسيتم تحويلك الى صفحة تحميل واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على سوق جوجل بلاى للأندرويد .

  • نــسـخ الـﮪــاتــف :-

مع هذه الميزة سيكون بأمكانك أستيراد التطبيقات وجهات الأتصال والرسائل النصية والصور … الخ بنقرة واحدة فقط من الهاتف القديم الى الهاتف الجديد بدون أى تعب وبسرعة فائقة، وهى واحدة من أقوى المميزات فى برنامج شير أت .

  • ألعـــاب شــيرت :-

يوفر لك برنامج شير أت مجموعة من الألعاب الرائعة حقاً فى القائمة الجانبية للتطبيق، كل ما يجب عليك القيام به هو النقر على علامة القائمة فى التطبيق ثم أختيار العاب Shareit لتجد بعض الألعاب تقوم بالأختيار من بينها حسب راحتك .

والعـــديـد من مــزيا هــذا التطبيق الشــﮪــير يجب عليــك إكتــشافها بعــد تشغــيل التطبيق..


الــــتحــــميــل 

هــيا ســارع لتــحميــل هــذا التــطبــيق

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *